جديد فنان العرب


كلمة فنان العرب


التاريخ :  

أرشيف الأخبار



بعد 3 أعوام.. محمد عبده: "بعلن عليها الحب

28-05-2013 : فيصل عبدالغني بعد انقطاع طويل استمر قرابة ثلاثة أعوام عن الساحة الغنائية، ووسط ترقب شديد وشوق كبير، أصدرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبوم المطرب محمد عبده "بعلن عليها الحب" مساء أمس"الاثنين". ... اقرأ المزيد

الكاتب : علي سعد

«ثمانية أعوام تدفق عطرها» أغنية للبيعة الثامنة

26-05-2013 : علي فقندش (جدة) ينتظر شاعر الوطن إبراهيم خفاجي عودة فنان العرب محمد عبده هذا الأسبوع من الإمارات بعد أن أمضى شهرا كاملا صور خلاله الكثير من أغنياته الجديدة التي سيلتقي بها المشاهد قريبا، سر انتظار الخفاجي هو الرغبة في الانتهاء من التعبير الكبير للمشاركة في احتفالات الفن والشعر بذكرى البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين، بعد أن انتهى من كتابة نص يعبر عن هذه المناسبة العزيزة والوثيرة في وجدان كل سعودي. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

محمد عبده سيعود للمسرح في حفل يقام الشهر المقبل

23-05-2013 : دبي: عبد الله مخارش قال سالم الهندي، مدير عام شركة «روتانا»، إن «الفترة المقبلة ستشهد عودة مختلفة لفنان العرب محمد عبده» وأكد في حديث لـ«الشرق الأوسط» عن تجهيزها لتقديم حفل غنائي كبير يشهد عودة محمد عبده على خشبة المسرح بعد غياب طويل إثر إصابته بأزمة مرضية منذ أكثر من 3 أعوام. وحدد الهندي موعدا لإقامة الحفل في مدينة دبي وتحديد الشهر المقبل في 26 / 6 وسيحضره جانب من رجال الإعلام الخليجي والعربي. ... اقرأ المزيد

الكاتب : فيصل2020

فنان العرب يهني القياده والشعب اليمني بذكرى الوحده

22-05-2013 : ياسر الشوافي - الوحدة اليمنية حلمٌ ظل يراود أبناء اليمن الواحد داخل شطريه وخارجهما العقود الماضية.. حتى شاءت إرادة المولى عز وجل وتحقق الحلم المستحيل ليصبح حقيقة تحقق الحلم بعد طول معاناة ومباحثات وطول تردد وبعد حروب بين أبناء الوطن الواحد والشعب الواحد والأسرة الواحدة، كانوا يتقاتلون على الحدود الاستعمارية الشائكة والمصطنعة وتُسفك دماء الاشقاء أبناء الأم الواحدة والأسرة الواحدة وتزهق الأرواح في تلك الحروب وعلى تلك الحدود.. حتى جاءت شمس مايو المجيد وأشرقت شمس الجمهورية اليمنية والتقى الاشقاء واجتمع شمل الأسرة، وصار الجميع ينعمون بالأمن والاستقرار والخير في ظل سماء الوحدة. ... اقرأ المزيد

الكاتب : ابو طلال

الأسبوع القادم جديد محمد عبده وفنان العرب يفرض السرية

21-05-2013 : أبها - عبدالله الهاجري: فيما حظي خبر (الجزيرة) يوم الجمعة الماضي حول الحفل المرتقب لفنان العرب محمد عبده الذي تقرَّر له نهاية الشهر الميلادي القادم، بانتشار واسع بين جماهير فنان العرب، تواصل اليوم (الجزيرة) متابعتها للتحركات النشطة التي يقوم بها فنان العرب محمد عبده، ولعل أهمها هو تحركاته الاستباقية لطرح ألبومه الجديد والذي يتعاون فيه نصاً مع عدد من نجوم الشعر الخليجي، وأما لحناً فقد سيطر الملحن طلال بالكامل على ألحان العمل. ... اقرأ المزيد

الكاتب : مهند العمري

«شقائق النعمان»جديد فنان العرب وكليب يظهر فيه ابنه «خالد»

21-05-2013 : علي فقندش (جدة) غدا جديد محمد عبده في حكم المنتهي بعد أن يدخل المخرجان يعقوب المهنا وأحمد الدوغجي هذا الأسبوع مرحلة المونتاج بعد أسابيع ثلاثة تم فيها تصوير أغنيات محمد عبده الجديدة التي سيقابل بها جمهوره في العاشر من يونيو المقبل بعد غياب عن ملاقاتهم بألبوم، ومن الأغنيات التي لحنها «الطلال» لمحمد عبده في هذا الألبوم أغنية «بعلن عليها الحب» والتي سبق ان لحنت من قبل الموسيقار يوسف المهنا وقدمت بصوت محمد عمر قبل نحو ربع قرن، الا ان هذا النص سيقابل جمهور فنان العرب هذه المرة وبصوته من الحان طلال وكلمات الراحل فائق عبدالجليل صاحب التجارب الكبيرة مع محمد عبده منذ «ابعاد، نسيتيني مثل ما تنسى الامطار الصحاري، في الجو غيم، المعازيم، وهم» وغيرها ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

فنان العرب يحيي حفلاً ضخماً في دبي الشهر المقبل يرافقه (60) عازفاً

17-05-2013 : كتب - المحرر الفني: هو خبر يسعد ملايين الجماهير ومحبي الطرب الأصيل المتمثل في قيمة وقامة فنية تتجسد في فنان العرب الأستاذ محمد عبده الذي قرر فك الحصار عن (المسرح)، وعودته للغناء على ملعبه الذي طالما أبدع فيه خلال مسيرة دامت نحو خمسين عاماً، إذ تمخّض اتفاق سري بينه وبين شركة روتانا للصوتيات على إقامة حفل جماهيري ضخم خلال شهر يونيو المقبل، وبالتحديد في السادس والعشرين منه (بعد أكثر من شهر) في مسرح مركز دبي التجاري العالمي، الذي يتسع لأكثر من 2500 شخص. ... اقرأ المزيد

الكاتب : أبوخالد

روتانا تضرب وناسة بـ (فنان العرب) و (الجزيرة) تنشر الأغاني

14-05-2013 : الجزيرة - فهد الشويعر: تعكف حالياً شركة روتانا للصوتيات على تجهيز جلسة خاصة لفنان العرب في دبي، إذ تقرر أن يخرجها المخرج الكويتي أحمد الدوغجي صاحب الوفرة الكبيرة في الخبرة لتصوير الجلسات الغنائية، والذي سبق له أيضاً أن أخرج جلسات وناسة الماضية، وكذلك مواطنه يعقوب المهنا الذي عقد مع فنان العرب جلسات عمل. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

9 أغنيـات في ألبوم فنان العرب الجديد

11-05-2013 : علي فقندش ( جدة ، دبي ) :- انتهى فنان العرب محمد عبده من ورشة عمل كبيرة فتحت بين القاهرة حيث سجل المتن الموسيقي لألبومه الجديد الذي سيطرح قريبا .. وجدة ، حيث تم الماكساج وإدخال صوته وبدء جلسات العمل مع المخرج الكويتي يعقوب المهنا «ابن صديقه واحد مشاركي نجاحاته منذ سبعينيات القرن الماضي يوسف المهنا» والمصمم العالمي سراج سند الذي كلف بتصميم الأزياء للكليب الذي انتهى من تصويره أمس الجمعة في عدد من المناطق التي بدت بكرا في تعامل كاميرا يعقوب معها في الامارات، جديد محمد عبده تابعت «عكاظ» خطواته أولا بأول ، إذ إنه وبعد مشوار طويل استغرقه تنفيذ الالبوم الجديد الذي سيطل به على محبيه في الاسبوع الأول من نونيو المقبل من بعد غياب بلغ السنوات الأربع تقريبا حين طرح ألبومه «والله واحشني زمانك» ، التي عرفت بمطلعها الشهير «حطني جوه في عيونك .. شوف بيا الدنيا كيف» لشاعرتها الكبيرة ثريا قابل ، وهو الالبوم الذي اعتبره النقاد وجمهور الأغنية على حد سواء أجمل ماطرح في تلك الفترة وظلت تتباهى به الساحة منذ طرحه حتى اليوم وذلك من نواح عدة لعل أهمها استعادة وهج الكلمة الحجازية بشكل متميز وجوهر جديد وجاد ، كذلك الثراء الموسيقي وجودة التنفيذ. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

«السؤال» جديد محمد عبده

10-05-2013 : كتبت دلال العياف: اغنية جديدة يطلقها فنان العرب محمد عبده، من اشعار السعودي اسير الرياض، وهو اول تعاون يجمعهما معا، وهي بعنوان «السؤال» الحان حمد الخضر، وتوزيع وليد فايد، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

محمد عبده يرد على «الشائعات» بألبوم جديد وكليبات مصورة

10-05-2013 : يتواجد فنان العرب محمد عبده في مدينة أبوظبي لتصوير مجموعة من الأعمال الجديدة بطريقة «الفيديو كليب» وهي أغان جديدة سيطرحها جميعا في ألبوم واحد خلال أيام عيد الفطر المبارك. ويعيش محمد عبده نشوة مختلفة ونشاطا كبير في الفترة الحالية خلافا لما تردد من شائعات غير صحيحة أن وضعه الصحي غير جيد. فهو الآن قادر على العطاء الفني وفي الفترة الماضية أحيا عدة حفلات خاصة في مختلف الدول الخليجية وكان له تواجد مهم في مناسبات إنسانية في مدينة جدة. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

محمد عبده: قادتنا يرعون الفن والفنانين لرسالتهم

04-05-2013 : بحرين . البلاد وصف الفنان محمد عبده ما لقيه من تكريم من قبل ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بأنه يدل على مكانة الفنان العربي وبالذات الفنان السعودي بما يلقاه من رعاية واهتمام على أعلى المستويات. وقال محمد عبده: إن فناننا في الخليج هو مكان التقدير من قياداته التي يعطيها كل الولاء والحب والإخلاص. ... اقرأ المزيد

الكاتب : فيصل2020

ملك البحرين يقلد محمد عبده وسام الكفاءه

01-05-2013 : المنامة في 30 ابريل استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير هذا اليوم الفنان السعودي محمد عبده. وقد رحب جلالة الملك المفدى بالفنان محمد عبده ، وأشاد بجهوده الكبيرة وعطائه المتميز في مجال الفن والغناء والموسيقى وما حققه الفنان محمد عبده من نجاحات كبيرة على الساحة الفنية الخليجية والعربية وجهوده في تطوير الأغنية السعودية والخليجية. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

محمد عبده وعبادي ورشاد يقيمون حفلا بعد غنائهم الكليبات للتوحديين

30-04-2013 : علي فقندش (جدة) شد الفنانون السعوديون من أزرهم وهم يواجهون مرض التوحد الذي بدأ مؤخرا في التنامي بشكل أكثر من ملحوظ حتى باتت كثير من الأسر في شغل شاغل معه «تطبيقا للمثل الشعبي الذي يقول: «مو المريض هو المريض.. المرضى هم أهل المريض» ، كان الفنان عبادي الجوهر قام الأسبوع الماضي بزيارة لمركز التوحد بجدة رفقة خالد ناقرو وعادل الصالح و حمد الأسمري، حيث قرر أن يقدم لأطفال التوحد في جدة والذين اقتربت أعدادهم من 39 ألف حالة عملين؛ الأول للتوحد والثاني للطفولة بشكل عام، حيث يذكر أن عبادي كان من أول الفنانين السعوديين الذين شدوا للطفل وكان ذلك العمل مصورا في منتزهات كيلو عشرة التي يعيها أهالي جدة تماما. ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

فنان العرب يمنح أيمن عبدالله لقب "أمير الملحنين"

17-04-2013 : الرياض: حسين أبو السباع أطلق فنان العرب محمد عبده لقب "أمير الملحنين" للملحن الأردني أيمن عبدالله، وذلك على هامش مهرجان الجنادرية 28. وعن هذا اللقب والمناسبة يقول "أمير الملحنين" الفنان أيمن عبدالله لـ"سيدتي" تشرفت بدعوة خاصة من الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز لزيارة فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة "جنادرية 28" مع صديقي وأخي المفكر العربي الدكتور صالح الشادي، ... اقرأ المزيد

الكاتب : المعاناه

الصفحات : < [1]  [2]  [3]  4  [5]  [6]  [7]  [8]  [9]  [10]  [11]  [12]  [13]  [14]  [15]  [16]  [17]  [18]  [19]  [20]  [21]  [22]  [23]  [24]  [25]  [26]  [27]  [28]  [29]  [30]  >


القائمة الرئيسية

الاغاني الصوتية والمرئية


:: البوم كاسيت ( 1 )
:: **************
:: البوم كاسيت ( 2 )
:: **************
:: البوم كاسيت ( 3 )
:: **************
:: البوم كاسيت ( 4 )
:: **************
:: البوم كاسيت ( رومكو 1 )
:: **************
:: البوم كاسيت ( رجافون 1 )
:: **************
:: البوم ( سي دي ) 1
:: **************
:: البوم ( سي دي ) 2
:: **************
:: البوم ( سي دي ) 3
:: **************
:: البوم ( سي دي ) 4
:: **************
:: البوم ( شعبيات ) 1
:: **************
:: البوم اغاني ( العود )
:: **************
:: الحفلات الصوتيه ( 1 )
:: **************
:: الحفلات الصوتيه ( 2 )
:: **************
:: الحفلات الصوتيه ( 3 )
:: **************
:: الحفلات الصوتيه ( 4 )
:: **************
:: الحفلات الصوتيه ( 5 )
:: **************
:: الحفلات الصوتيه ( 6 )
:: **************
:: اغاني الجلسات ( 1 )
:: **************
:: اغاني الجلسات ( 2 )
:: **************
:: اغاني الجلسات ( 3 )
:: **************
:: اغاني الحلسات ( 4 )
:: **************
:: الاغاني الموسيقيه
:: **************
:: اغاني العود
:: **************
:: الاغاني الوطنيه الرسميه
:: **************
:: (اوبريتات الجنادريه) صوت الرسميه
:: **************
:: (الجنادريه) صوت وصوره شامل
:: **************
:: اغاني وطنيه متفرقه
:: **************
:: اغاني الافراح
:: **************
:: مجموعة الموالات
:: **************
:: مجموعة اغاني الدويتو
:: **************
:: الشعبيات بالحروف
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 1
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 2
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 3
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 4
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 5
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 6
:: **************
:: فيديو (حفلات ومناسبات) 7
:: **************
:: فيديو ( منوعات متفرقه )
:: **************
:: فيديو ( لقاءات ومقابلات)
:: **************

الأعضاء


اسم المستخدم :
كلمة المرور :


البحث


المتواجدون الأن


يتصفح الموقع حاليا 55 زائر

أكبر تواجد كان 200 في :
16-Aug-2013 الساعة : 20:38

عدد الزوَار


أنت الزائر رقم : 49847362

جميع الحقوق محفوظة لـ : موقع فنان العرب محمد عبده © 2017
برمجة اللوماني للخدمات البرمجية © 2009